بطاريات هواتف عائلة إكسبيريا 2016 ستكون بطارية ثورية و قوية | التقنية الجزائرية

y

 لا شك ان المشكلة العظمى التي يعاني منها اصحاب الهواتف الذكية والاجهزة المحمولة بصفة عامة هي البطارية ، هذه الاخيرة التي تحال الشركات التقنية ان تطورها لتصبح اكثر استدامة في الاستخدام وكذلك تكون حياتها أطول . فكما نعلم لكل بطارية دورة حياة توثرها فيها العديد من الاسباب اهمها المستخدم نفسه . لكن ماذا قدمت شركة سوني في البطاريات المستعملة في هواتفها الجديد من عائلة إكسبيريا ؟ وما الذي جعله ثورية ؟ 
 لماذا ستكون بطاريات هواتف عائلة إكسبيريا 2016 ثورية ؟
نعلم ان شركة سوني من الشركات التقنية الرائدة في مجال الاجهزة الاكترونية وخاصة الهواتف الذكية ، هذه الشركة اليابانية قدمت جديدها لعام 2016 في الهواتف الذكية من عائلة إكسبيريا  وذلك في معرض المؤتمر العالمي للجوال. سوني يبدو انها تهتم جيدا بتقديم تحسينات جديدة في مجال البطاريات ،لهذا فقد قدمت ابتكرات وتحسينات جديدة وهي تكنولوجيا Qnovo.
Qnovo هي تقنية لإيجاد طرق مبتكرة من اجل إطالة عمر البطارية وتقليل مرات الشحن،وبالتالي زيادة دورة حياتها من خلال قياس طاقة البطارية في الوقت الحقيقي، وتعديل استخدامات الطاقة فيها .
بفضل هذه التكنولجيا ، تقول سوني ان هواتفها الجديد ستتميز  بتضاعف عمر البطارية مقارنة بالهواتف الحالية من الشركة نفسها ، بمعنى ان دورة شحن البطارية الجديدة ستكون في حدود 800 دورة شحن ، قبل ان يبدأ اداء البطارية في التراجع ، مقارنة بالبطاريات الحالية التي تكون دورة الشحن فيها ما بين 300 إلى 500 دورة شحن !


 سوني تؤكد ان هذه التكنولوجيا الجديدة ستساعد في تحسين جميع جوانب أداء البطارية  بما فيها عمر البطارية نفسها ، وكذلك تحسين الاستعمال اليومي ،كما انها ستكون اسرع في الشحن بدون الخوف من إتلاف البطارية.وستكون هواتف اكسبيريا 2016 هي اول الهواتف الذكي التي ستتمتع بهذه التكنولوجيا .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.