سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف سيحدث ثورة كبيرة في مجال الهواتف الذكية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تستعد شركة سامسونغ لإطلاق هاتف جديد سيحدث بالتأكيد ثورة كبيرة وغير مسبوقة في مجال الهواتف الذكية ، حيث أعلنت عن براءة إختراع جديدة لهاتف جديد من تصنيعها بتقنية مبتكرة للغاية تسمح للمستخدمين بالتحكم في حجم وطول الهاتف بأنفسهم وتغييره في أي وقت أرادوا فيه ذلك .
فهذا الهاتف الذي لم تعلن بعد عن إسمه سيتوفر على شاشة غريبة تكون قابلة لتمديدها أو تقليصها ، وقد وضعت فعلا هذا الهاتف في المكتب الأمريكي للعلامات التجارية و براءات الإختراع  أو ما يعرف ب US Patent & Trademark Office   .
وقد تم تسريب بعض الصور عبارة عن رسومات  للشكل الذي سيكون عليه ، حيث إذا لاحضت معي فالشاشة ستكون مرنة وستتميز بالسلاسة ، وهو الشئ الذي سيجعل المستخدمين يختيارون الوضعية التي سيكون عليها الهاتف عند استخدامه 



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.