الميزة الجديدة التي اطلقتها سكايب من اجل المستخدمين العرب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



 أعلنت سكايب أخيرا أن برنامجها للتراسل الفوري أصبح يدعم الترجمة من و إلى العربية المتحدث بها في الوقت الحقيقي لتنضاف بذلك إلى عدد من اللغات المدعمة من قبل التطبيق و الذي بدأ في دعم ميزة الترجمة في الآونة الأخيرة.
موقع "Techeunch" أشار إلى أن فريق عمل تطبيق سكايب كشف أن اللغة العربية أصبحت اللغة الثامنة المدعومة من طرف التطبيق التابع لمايكروسوفت من خلال ميزة الترجمة الفورية في الوقت الحقيقي و المتوفرة منذ عام و نصف منذ انطلاقها كميزة تجريبية، و لتنضاف بذلك العربية إلى سبع لغات أخرى هي الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الصينية، الإيطالية و البرتغالية.
و تقول سكايب أن هدفها الرئيسي من إضافة اللغة العربية إلى لغات الترجمة الفورية على تطبيقها هو خصوصا مساعدة اللاجئيين القادمين من مناطق الصراع في الدول العربية، بالإضافة إلى مساعدة الجيل الثاني من المهاجرين العرب من التواصل مع جذورهم و أسرهم.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.