ميزة جديدة على الانستغرام تمكن المستخدمين الحصول على جميع التنبيهات الخاصة بهم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

طرحت انستغرام ميزة جديدة للراغبين في الدخول لحساباتهم في الخدمة الشهيرة لمشاركة الصور عبر موقعها على الانترنت .. حيث بات بإمكان المستخدمين الحصول على جميع التنبيهات الخاصة بهم حتى عند الدخول للحساب من خلال موقع instagram.com .

خدمات الويب على انستغرام إلى الآن لم ترتقي للمستوى المطلوب حيث أن الموقع على الانترنت لايقدم الكثير من الخدمات قياساً بتطبيقات انستغرام وهذا منطقي .. لكن إضافة تبويب لتلقي التنبيهات ربما يكون لفته قد يتبعها الكثير من الخطوات لتعزيز حضور انستغرام على الويب .
بالعودة إلى الوراء قليلاً كانت فيسبوك المالكة لتطبيق انستغرام قد أطلقت موقعاً على الانترنت لتطبيق واتساب التي تملكها ايضاً يقدم الكثير من الخدمات للمستخدمين .. والآن حان دور تطوير موقع انستغرام والذي أعتقد إلى أنه يسير بإتجاه السماح للمستخدمين برفع الصور من خلال المتصفح وهذا ماأتمناه .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.