تحديث أمني جديد من مايكروسوفت لمواجهة الثغرات الامنية في كل انظمة الويندوز | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 أعلنت شركة مايكروسوفت أمس عن إطلاق حزمة تحديثات شهرية جديدة في إطار مبادرة "Patch Tuesday"، التحديثات الجديدة جائت بشكل خاص لمعالجة مجموعة من المشاكل التقنية و الثغرات الأمنية التي تستهدف عدد من برمجيات الشركة بالإضافة إلى جميع نسخ نظام ويندوز.


حزمة التحديثات الأمنية الشهرية Patch Tuesday و الخاصة بشهر مارس تتضمن 13 تحديثا تخص بشكل عام 44 ثغرة أمنية تهم على وجه الخصوص جميع أنظمة ويندوز ابتداءا بنظام ويندوز فيستا و وصولا إلى نظام ويندوز 10 بالإضافة إلى متصفحي إنترنت إكسبلورر و مايكروسوفت إيدج و أوفيس و NET Framework.

مايكروسوفت كشفت أن خمسا من بين 44 ثغرة أمنية تم تصنيفها على أنها ثغرات أمنية بالغة الخطورة و تهم بالأساس متصفحي إكسبلورر و مايكروسوفت إيدج و تمكنان الهاكرز من بث تعليمات برمجيات أو برمجيات خبيثة عن بعد في حاسوب المستخدم و بالتالي السيطرة و الولوج إليه بعد أن يقوم المستخدم باستقبال الطعم و فتحه.

من جهتها كشفت الشركة أن أيا من هذه الثغرات الأمنية مازالت غير مستغلة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.