شرح خدمة Netflix_ME و كيف يمكنك الأستفادة منها بأكبر قدر ممكن | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

خدمة Netflix بالتأكيد شيء رائع ومميز ووسيلة جيدة جداً للترفيه عندما يكون لديك عدد من المسلسلات المفضلة لتتابعها وبالتأكيد عندما يكون لديك أتصال جيد بالأنترنت، في بعض الأحيان بعض المستخدمين تصابهم الحيرة وعدم الأستمتاع بخدمات Netflix، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأتصال السيء، أو عدم معرفة مواعيد العرض أو ماذا تشاهد،لذلك نقدم لهؤلاء بعض الحيل والنصائح لتحسين تجربة استخدام شبكة Netflix
 تحديد جودة البث التي تناسب سرعة اتصالك
من الوارد في بعض الأوقات أن تكون جودة بث Netflix غير مستقرة، مع عدم أستقرار الأتصال بالأنترنت لأي سبب ما، كذلك من الممكن أن تشاهد البرامج من على هاتفك ولا تريد إهدار باقة الإنترنت الخاصة بك. وللتعامل مع هذه المشكلات، تستطيع تحديد جودة بث البرامج، من خلال فتح الرابط https://www.netflix.com/HdToggle لضبط جودة البث كيفما تشاء، ومن خلال نفس الصفحة يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تفعيل خاصية التشغيل التلقائي أم لا.
تصفح تصنيفات Netflix الخفية على الموقع

قد تكون سمعت عن تصنيفات Netflix الخفية، والتي تقريباً أكثر من 200 لتصنيف كل الأفلام والمسلسلات على الشبكة، ويمكن إيجاد هذه التصنيفات على الرابط http://www.netflix.com/browse/genre/###، حيث تقوم بوضع الكود مكان علامة “###” والذي من الممكن أن يكون “11146” لأفلام الأنمي، كود “11” لبرامج الدراما العسكرية، أو أفلام المستذئبين المرعبة على كود “75930”. ويمكنك إيجاد كل هذه الأكواد على موقع Mashable من هنا، كما يمكنك أيضا الحصول على إضافة Netflix Super Browse للمتصفح والتي تساعدك بصورة كبيرة في تصفح التصنيفات عند فتح موقع Netflix، الإضافة متاحة لمتصفح جوجل كروم من هنا وكذلك لمتصفح فايرفوكس من هنا
ضع تقييم لـ Netflix على مواقع Rotten Tomatoes و IMDb
إذا كانت تقييمات شبكة Netflix لا تتماشى مع ما تشعر به تجاهها، يمكنك إضافة تقييمات من المواقع الشهيرة مثل موقع Rotten Tomatoes وموقع IMDb لمتصفح Netflix الخاص بك. بإستخدام  إضافة لمتصفح جوجل كروم NEnhancer سيتم إظهار نتائج تقييم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في Rotten Tomatoes أو IMDb بمجرد المرور بالفارة على صورة العرض. كما يجري تطوير تلك الإضافة المميزة أيضاً لإضافة ميزة في النسخة التجريبية beta تسمح للمستخدم بمشاهدة المقطع الترويجي للعرض دون مغادرة الموقع.
استخدم لوحة المفاتيح كجهاز تحكم

عندما تريد تقديم البث أو الرجوع للخلف ، قد يكون استخدام الفأرة للتنقل خلال الجدول الزمني غير مريح، فأحياناً تريد التوقف سريعاً ولكن لا يسعفك استخدام زر التوقف/ التشغيل في الفأرة.

ولإيقاف أو تشغيل البرنامج أو الفيلم الذي تشاهده يمكن الضغط على زر المسافة أو Enter في لوحة المفاتيح، وأضغط حرف F للشاشة الكاملة وزر Esc للخروج. ولإرجاع التشغيل أضغط Shift+ السهم الأيسر، وللتقديم السريع أضغط Shift+ زر السهم الأيمن، ويمكنك استخدام السهمين لأعلى ولأسفل لتعديل الصوت أو الضغط على زر M لكتم الصوت.
دع موقع Flix Roulette يحدد لك اختيارك
موقع Flix Roulette هو موقع يقترح لك أسم فيلم أو برنامج بصورة عشوائية لتشاهده على Netflix، مع العديد من الاختيارات لتضييق عدد النتائج. فيمكن اختيار أفلام ومسلسلات تليفزيونية أو الاثنين معاً، وتحديد النتائج باختيار مدى للتقييم من 1-5، أو عن طريق تحديد أسم المخرج، أسم الممثل أو كلمة مفتاحية معينة. وعندما تجد برنامج أو فيلم قد ترغب في مشاهدته، أضغط على الزر بأسفل القائمة لتذهب مباشرة للفيلم على شبكة Netflix.
أحذف سجل مشاهداتك
من المفيد ألغاء سجل مشاهداتك إذا كنت لا تريد أن تظهر هذه البرامج في المقترحات، فمن خلال الرابط https://www.netflix.com/WiViewingActivity يمكنك ألغاء نشاطك على شبكة Netflix بسهولة، أو يمكنك معرفة ماذا شاهد الأشخاص الأخرون من حسابك، أو تغيير تقييمك للأفلام والبرامج المختلفة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.