موقع عربي يوفر لك خدمة رائعة لتحميل اي برنامج مع التفعيل بآخر اصدار 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الخميس، 24 مارس، 2016

5:09:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  كثيرا ما كنا قد تطرقنا إلى عدة مواقع غربية تسمح لك بتحميل الكثير من البرامج و أنظمة التشغيل بمختلف أنواعها، لكن هذا لا يعني أن المحتوي العربي يفتقر لمواقع بنفس القيمة الموجدة في المحتوى الغربي ، والنموذج هنا موقع الذي يوفر لك خدمة رائعة جدا لتحميل أي برنامج تحتاج إليه مفعلة ، وأيضا جميع أنظمة التشغيل من الوندوز بجميع نسخه و الماك وأنظمة لنكس ...إلخ ، بالإضافة إلى تطبيقات الأندرويد وال ios  ووندوز فون ...

الجميل في الموقع أيضا أنه يوفر لك تحميل مباشر وسريع بدون الإنتظار طويلا ، وحتى تستطيع الإستفادة من خدمته تقوم بالدخول إلى الرابط التالي:    mutaz
بمجرد الولوج إلى الموقع ستجد أقسام في الأعلى لأنظمة التشغيل حتى تقوم بتحميلها أو تحميل برامجها ، وعند الضغط على أي برنامج سيتنبثق نافذة صغيرة تضغط عليها على download وسيبدأ التحميل في ثواني .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر