موزيلا تطلق الاصدار الاخير mozilla firefox 45 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 كشفت مؤسسة موزيلا عن إطلاقها للإصدار الجديد من متصفحها للويب "موزيلا فايرفوكس" و هو الإصدار الذي سيحمل الرقم 45 و سيأتي بعدد من المميزات الجديدة كما سيكون متوفرا على كافة الأنظمة المهمة.

و أعلنت مؤسسة موزيلا مساء أمس أخيرا عن توفر النسخة رقم 45 من متصفحها موزيلا فايرفوكس و الذي سيأتي بعدد من الميزات الجديدة و من بينها ميزة الدردشة "Firefox Hello" المبنية على تقنية WebRTC و التي تم تطويرها في النسخة الأخيرة حيث أنها تسمح للمستخدم بإجراء اتصالات مرئية و صوتية من دون الحاجة لتجميل أية إصافات أو برامج، من جهة أخرى فإن مؤسسة موزيلا كشفت عن ميزة مشاركة التبويبات.

النسخة الجديدة من متصفح "موزيلا فايرفوكس" ستكون متوفرة على أنظمة ويندوز، ماك، لينكس بالإضافة إلى أندوريد، و للولج إلى الإصدار الجديد من المتصفح تقترح عليكم مدونة التقنية الجزائرية ذلك عبر الرابط التالي: موزيلا فايرفوكس 45

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.