موقع يمكنك من معرفة الشبكات القريبة من منزلك و الإتصال بها بدون كلمة السر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يقدم موقع meshable.io خدمة جميلة ستغنيك عن استعمال بعض البرامج على حاسوبك للتعرف على بعض الشبكات المجانية القريبة من منزلك التي يمكنك الإتصال بها ، فهو يعتمد على خدمة google maps للوصول إلى هذه الشبكات فقط بوضع العنوان الذي تسكن فيه ، وفي ثواني سيعرض لك هذه الشبكات مع المسافة التي تفصلك عنها ، وعند الضغط عليها سيقوم بتوجيهك إلى خرائط google maps لمشاهدة الشارع والمكان بالتدقيق .
 وحتى تستفيد من هذه الخدمة عليك الولوج إلى الموقع من هذا الرابط :   meshable.io
بعد الدخول إليه قم بوضع إسم الشارع أو المدينة التي تعيش فيها ، ثم تلقائيا سيظهر لك الشبكات المجانية والمسافة التي تفصلك عنها كما في الصورة :

بالضغط على واحدة من الشبكات المفتوحة التي أظهرها لك الموقع سينقلك مباشرة إلى خرائط غوغل لمعرفة الشارع القريب الذي تتواجد فيها كما في الصورة:
هي إذن طريقة سهلة لمعرفة الشبكات المجانية التي يمكنك الإتصال بها بدون الحاجة إلى استعمال البرامج ، وأراك في موضوع جديد بحول الله .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.