Line تتحول إلى شبكة محمول من خلال خدمة Mobile Line | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

من الواضح أن شركة لاين تحظى بالعديد من القبول في مختلفِ دول العالم، مِمَّا دعاها إلى النظر في تقديم المزيد من الخدمات بجانب خدمة التراسل الفوري الحالية.
بداية من صيف 2016، فإن لاين ستوفِّر خدمة جديدة، التي من خلالها تصبح شبكة محمول. فَمَن يقيم في اليابان، سيتمكن من الاشتراك في خدمة Mobile Line، وفي المقابل سيحصل على وصول غير محدود لشبكة فيسبوك، وتويتر.

ستتكلَّف الخطة الشهرية ما يعادل 4.4 دولار شهريًا. كما تدرس شركة لاين أيضًا توفير خدمة النقاط الشهرية في كل مرة يتم فيها دفع الفاتورة.
لاحظت شركة لاين أن نصف مالكي الهواتف في اليابان يستخدمون الهواتف الذكية. وبالتالي، تتوقع الشركة إقبال أولئك المستخدمين على تحديث خطوط هواتفهم، والبدء في استخدامِ خدماتها.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.