شركة LG تكشف عن واجهة استخدام الشركة LG UX 5.0 المبنية على اندرويد مارشميلو | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قبل أسبوع تقريبًا قامت شركة إل جي الكورية بالإعلان عن بدء إطلاق هاتفها الرائد LG G5 حول العالم، واليوم كشفت الشركة عن الإصدار الخامس من واجهة استخدام الشركة المبنية بالكامل على نظام تشغيل أندرويد مارشميلو باسم LG UX 5.0.
يأتي الإصدار الجديد من واجهة الاستخدام مع العديد من المميزات، لكن أهم هذه المميزات حسب توضيح إل جي سيكون تطبيق إدارة LG Friends حيث يسمح للمستخدم بتوصيل هاتف LG G5 مع الملحقات أو الأجزاء الإضافية بسهولة، بالإضافة إلى تنزيل التطبيقات التي تحتاجها هذه الملحقات للعمل من متجر جوجل بلاي أيضًا.
تأتي الواجهة الجديدة أيضًا مع بعض المميزات الإضافية للكاميرا مثل التقريب باستخدام الإصبعين، والتصوير بالإشارات لالتقاط صور سلفي سريعة، وأيضًا إمكانية التقاط عدّة لقطات من زوايا مختلفة للصورة في نفس اللحظة باستخدام كاميرات LG G5 وكاميرا 360.

أحد أبرز المميزات في LG UX 5.0 هي تحديث درج التطبيقات والدمج بينه وبين الشاشة الرئيسية ويمكن للمستخدمين الراغبين في الترتيب القديم لشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات تنزيله من قائمة الإعدادات في الهاتف.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.