تعلم لغة swift مع هذا الموقع الذي يحتوى على كل الفيديوهات والمصادر و البرامج اللازمة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هناك العديد من لغات البرمجة والتي تختلف من حيث بيئة التطوير والأنظمة الموجهة لها . وتعلم اي لغة برمجة هو امر مطلوب اليوم واكثر اهمية عن اي وقت مضى ،فتطوير  برنامج أو تطبيق او حتى موقع قد يكون السبب الرئيسي في تغير حياتك إلى 180 درجة ، كما ان اتقان اي لغة من لغات البرمجة المختلفة قد يعني المزيد من المال بالنسبة لك وقد يكون عملك الدائم كاي مبرمج اخر . لكن ماذا لو تريد التطوير لاجهزة آبل ؟ 

نعم ابل من الشركات الرائد في مجال التقنية ، وهي لاعب اساسي ومهم في قطاع التكنولوجيا والتقنية وتعتبر من اغنى الشركات في العالم، كما تتربع على عرض اكثر الشركات بيعا للهواتف الذكية ، ولهذا التطوير وتعلم لغة البرمجة المعتمدة من هذه الشركة يعني الوصول إلى سوق كبيرة جدا لبرامجك سواء في الايفون ، الايباد وباقي الاجهزة التي تتمد على نفس بيئة التطوير .

سويفت (Swift )هي لغة برمجة كشفت عنها آبل سنة 2014 ، واتت بمجموعة من المميزات والتحسينات لمطوري نظام "IOS" ، اللغة تمكن المطورين بالبرمجة بشكل أسرع وبأقل نسبة أخطاء. وتعتبر من لغات البرمجة الأكثر صعوداً اليوم .
وإذا كنت مهتما بتعلم هذه اللغة فاقترح عليك اليوم موقع جميل ورائع يحتوى على كل المصادر،الأكواد،الكورسات ، وكذلك الفيديوهات لتعلم كل اسرار هذه اللغة والبدأ في التطوير بها .
الموقع اسمه "learnswift" وكما هو واضح في اسمه ،هو متخصص فقط في هذه اللغة ، ويقوم بترتيب وجمع كل المصادر المهمة لتعلم هذه اللغة ، ويقدمها لك بشكل مرتب جدا.



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.