في مؤتمرها أطلقت آبل تحديث iOS 9.3 رسميا على الآيفون والآيباد ليجلب الكثير من المميزات للنظام | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد شهور من التحديثات الاختبارية وتجارب المطورين، أطلقت آبل تحديث iOS 9.3 رسميًا اليوم على الآيفون والآيباد ليجلب الكثير من المميزات للنظام بالرغم من كونه تحديث فرعي، وأهم هذه المميزات النمط الليلي Night Shift.
يقوم نمط Night Shift على تغيير درجة حرارة الألوان بناء على الوقت والموقع الجغرافي الموجود فيه الجهاز وبالتالي تقل حدّة الإضاءة والإزعاج للعين في الليل.

بالإضافة إلى الميزة السابقة زادت آبل الحماية على تطبيق الملاحظات Notes بحيث يُمكنك تعيين كلمات مرور لها أو حتى استخدام الفتح بواسطة البصمة عبر تقنية Touch ID وهي إضافة مميزة للغاية خصوصًا لو كنت تستخدم الملاحظات في تسجيل بيانات شخصية حساسة، مثل البيانات البنكية مثلًا.


راعت آبل في تحديث iOS 9.3 استخدام الطُلاب للآيباد في المدارس ولهذا حلّت ميزة دعم أكثر من مستخدم على نفس الجهاز، لمشاركة الاستخدام مع فصل سجل كل مستخدم على حده.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.