بعض المستخدمين يواجهون مشاكل بعد التحديث الى iOS 9.3 و يتسبب بمشاكل على آيباد 2 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أعلنت آبل أثناء المؤتمر الذي عقدته يوم الإثنين عن عدّة منتجات جديدة وتحديثات لأنظمة التشغيل المختلفة، منها تحديث iOS 9.3 الذي بدأت بإطلاقه في نفس يوم الإعلان عنه، يأتي التحديث بالعديد من المميزات لأجهزة الآيفون والآيباد لكن على ما يبدو فإنّ بعض المستخدمين يواجهون مشاكل بعد التحديث.
طبقًا لتقارير خرجت اليوم، هُناك عدد كبير من مستخدمي الآيباد 2 واجهتهم مشاكل بعد إتمام التحديث إلى iOS 9.3 حيث لم يستطيعوا إعادة تفعيل أجهزتهم اللوحية، ونفس المشكلة واجهها بعض المستخدمين للإصدارات الأخرى من جهاز آبل اللوحي.

ومن الواضح أنّ تحديث iOS 9.3 يتسبب في مشاكل لمستخدمي أجهزة الآيباد من الإصدارات القديمة مثل آيباد 2 المذكور. من جانبها، لم تصدر آبل أي تصريح رسمي بهذا الشأن حتى الآن وإن كان متوقعًا أن تعمل الشركة على إصلاح هذه المشكلة قريبًا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.