أشياء كانت تعد فاشلة و غير ناجحة لكنها خلقت ثورة في العالم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كثيرة هي الأشياء التي عندما تظهر للمرة الأولى يظن الناس أنها لن تحقق أي نجاح لأنها تأتي بأفكار غريبة أو يضنونها غير مفيدة ، لكن مع مرور الوقت تصبح هذه الأشياء ضرورية في حياتنا ونصبح غيرقادرين عن الإبتعاد عنها ، كما أنها تحقق ثورة وتصبح مشهورة في العالم ، ونحن في هذه التدوينة سنتعرف على 4 أشياء كانت تعد فاشلة لكنها خلقت ثورة في العالم .
 الإنترنت
أحببت أن أبدأ بالإنترنت الذي يستعمله جميع الناس عبر العالم الأن ، لكن ما قد لا يعلمه الكثيرون أنه في الماضي عند ظهوره لأول مرة ، كان يعتبر مجرد إختراع  لا يتوقعه الناس أن ينجح ، وأن كل الجرائد والكتب الرقمية هي مجرد وهم لا تساعد في التعلم ، لكن ومع مرور الوقت أصبح العالم يعرف أهمية الأنترنيت وأن الأوهام التي كانت تذكر سابقا أصبحت حقيقة .
----------------------------------

الأفلام الناطقة
الأفلام القديمة لم تكن تتضمن حوارا ، بل كانت صامتة وعبارة عن كلمات مكتوبة ، لكن مع مرور الوقت تم إطلاق أول فيلم مغني الجاز والذي كان عبارة عن أصوات وكلام منطوق ، لكنه عرف مجموعة من الإنتقادات ، كما أنه أعتبر مجرد خدعة لن تدوم لفترة طويلة ، لكن مع مرور عامين بالضبط ، أصبحت الأفلام الصامتة القديمة تعرض في الأستوديوهات الكبرى.
------------------------------------

 الأجهزة اللوحية
في الأول كانت الإنتقادات موجهة للأجهزة الإلكترونية وقد ظن الكثير من الأشخاص أنه ما من أحد سيستعملها ، لكن عند ظهور الأجهزة اللوحية كانت الإنتقادات أكبر بكثير لأنهم كانوا يظنون أنهم ليسوا بحاجة لهذه الأجهزة الكبيرة ، فحتى ستيف جوبز نفسه حذر من الأجهزة اللوحية ، لكن وبعد مرور 7 سنوات من الإنتقادات قامت شركة أبل بإطلاق اول جهاز لوحي نفسه ، ومن ذلك الوقت أصبحت هذه الأجهزة منتشرة بكثرة في الأسواق والكل يستعملها ويسارع لإقتنائها . 
------------------------------------

التجارة والتسويق الإلكتروني
التجارة الإلكترونية كانت تعتبر غير أمنة ، وتتضمن فقط المواد الإباحية ، فقد ظن الكثير أنه ما من أحد سيستفيد منها لأن أي شخص سيرغب بشراء شيئ معين سيتوجه للسوبر ماركت ، وقد طرحت الكثير من الأسئلة من بينها كم ستربح  من التجارة الإلكترونية في الشهر ، لكن الأن بطبيعة الحال ستعرف الجواب لان التجارة الإلكترونية في عصرنا الحالي غيرت حياة الكثير من الأشخاص وجعلتهم من أثرياء العالم .


هذه كانت 4 أشياء لم يكن أحد يوما يعتقد أنها ستصل لما هي عليه الأن ، هذه كانت تدوينة للتمسك بالأفكار والإيمان بها لأنه كلما كانت الأفكارغريبة كلما خلقت لأصحابها النجاح .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.