يمكنك الان تجريب و تثبيت نظام Android N على حاسوبك بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد أن تم إصدار نظام Android N كنسخة تجريبية على بعض هواتف الـnexus عرف هذا الأخير جدلا إعلاميا واسعا و ذلك لعلة قدومه بمزايا جديدة حصرية لم يسبق لأي نظام و أن توفر عليها . اليوم و في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم طريقة تثبيت هذا النظام على حاسوبك و تجربته بدون مشاكل تذكر !

كل ما عليك القيام به هو تثبيت برنامجي Java و Android SDK (روابط التحميل تجدونها بأخر التدوينة) ، بعد تثبيت البرامج تقوم بالتعليم على أدوات Android SDK من أجل تحميلها و كذلك نسخة Android N التجريبية .. و لكي لا نعقد عليكم الأمور قوموا بالتعليم على الخيارات الظاهرة في الصور التالية :
بعد ذلك قم بالنقر على install 8 packages ثم إعطي الصلاحية لجميع الأدوات بالموافقة على ذلك و جعلها " accept license " ثم Install !
و الأن لم يتبقى لك إلا إنشاء جهاز أندرويد وهمي بالتوجه إلى قائمة Tolls أعلى النافدة ثم manage avds و تنقر على create ثم تدخل الإعدادات كما هو مبين في الصورة ثم ok لتقوم بالتعليم على النظام و تشغيله بالضغط على الزر Start .
لتحصل على نظام الأندرويد N في نسخته التجريبية و لك أن تجرب و تكتشف مزايا النظام بشكل عملي كما تشاء !

رابط تحميل Android SDK

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.