أبل تنفي الاشاعات التي ربطتها بالاستحواذ على شركة Imagination Technologies | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

سمعنا العديد من الأنباء بشأن استعداد للشروع في الاستحواذ على الشركة الناشئة البريطانية Imagination Technologies. ومع ذلك، أوضحت أبل في بيانٍ لها أنه على الرغم من كونها عملت مع الشركة منذ فترة طويلة، إلا أنها لا تنوي الاستحواذ عليها.
وذكرت أبل في البيان أنه “تجري أبل محادثاتها من حين لآخر مع الشركات بشأن صفقات استحواذ مُحتَمَلَة. وقمنا بذلك مع Imagination Technologies، لكن في الوقت الحالي، ليس لدينا أية عروض نقدمها للشركة”.

من النادر أن تقوم أبل بالتعليق على أخبار الاستحواذ. لكن الغريب في الأمر هو توافر العديد من المقومات لدى Imagination Technologies التي تجعلها تستحق الاستحواذ، فهي مُدْرَجَة في البورصة، وشهدت أسهمها في الفترة الأخيرة نمو بلغ أكثر من 20% بسبب المُضاربة.


ومن جانب Imagination Technologies، نشرت هي الأخرى بيانًا تنفي فيه احتمال الاستحواذ، كما انخفضت قيمة أسهمها من جديد بعد أن نفت كلتا الشركتين تلك الصفقة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.