قم بتغيير شكل لوحة المفاتيح لهاتفك و ضع صورتك كخلفية لها و تميز عن الاخرين | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

اعتماد لوحة مفاتيح على هاتفك تحتوي على خلفية يمكن أن تكون صورتك يعد أمر أكثر من رائع جدا ، هذه الفكرة إعتمدها تطبيق المجاني الذي يمكن أن تقوم بتحميله على غوغل بلاي بعدها ستجد مجموعة كبيرة جدا من الأشكال المختلفة للوحة المفاتيح التي يمكنك اعتمادها ، إضافة إلى إمكانية تصوير صورتك وجعلها تظهر على الكيبورد بشكل مدهش ورائع .

أولا عليك تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك عبر الرابط التالي :    iKeyboard
بعد تثبيته قم بفتحه ثم قم بالضغط على enable ikeyboard لتفعيل الكيبورد ، ثم على switch to ikeyboard لاعتماده الكيبورد الذي ثبته ، وبعد ذلك سجل الدخول إلى التطبيق بحسابك على غوغل أو الفيسبوك  ثم قم بالضغط على قسم local واضغط على الفرشات كما في الصورة 
 الآن ستضغط على أيقونة الكاميرة لالقاط صورة لك أو سحبها من الصور الموجودة لديك ، وعند التقاطها ستشاهد أنه تم اعتمادها على الكيبورد ، تضغط في الأخير على save لحفظ التغييرات
أخيرا إذهب إلى الواتساب أو أي مكان آخر على هاتفك للكتابة وستشاهد أنه تمت إضافة الصورة إلى الكيبورد كما هو ظاهر عندي في الصورة الأولى .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.