تسريبات تؤكد بان هاتف HTC 10 الجديد قادم بشاشة Super LCD | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بَقِيَ أقل من شهر للكشف عن هاتف إتش تي سي 10، في حين تواصل التسريبات والشائعات انتشارها على شبكة الإنترنت بشأن مواصفات الهاتف الجديد.

وكانت من أهم الشائعات المتعلقة بالهاتف هي قدومه بشاشة أموليد، إلا أن ما ذكره حساب التسريبات الشهير على تويتر evleaks يختلف عن ذلك بالكُليَّة.
نشر evleaks صورة مسربة للهاتف، مع توضيح أن إتش تي سي 10 قادم بشاشة Super LCD 5 بوصة وليس شاشة أموليد، بالإضافة إلى بطارية 3000 مللي أمبير.
كما يتوقع أن يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع، مما يعني إمكانية شحن بطارية إتش تي سي 10 من الصفر إلى 100% في أقل من ساعتين.
بالنسبة لبقية التفاصيل الأخرى، سيأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 820 رباعي النواة، بجانب 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


ووفقًا للتسريبات، سيتم الكشف عن إتش تي سي 10 يوم 19 أبريل، علمًا بأن الشركة لم تؤكد ذلك التاريخ حتى الآن.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.