Google Photos يحصل على ميزة جلب خاصية الألبومات المقترحة في أندرويد و iOS وسطح المكتب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

جهود قوقل في تحسين تجربة إستخدام خدمة الصور خاصتها صور قوقل “Google Photos” لا تتوقف، فقبل عدة أيام حصل التطبيق على تحديث جديد يجلب فيه الكثير من الإضافات الجديدة أبرزها خيار تقديم أو ترجيع مقطع الفيديو لمدة أقصاها 10 ثواني، جنبًا إلى جنب طرق جديدة في مشاركة الصور، عمومًا في تحديث جديد طال مختلف أنظمة التشغيل حصلت خدمة صور قوقل على خاصية ذكية وجديدة وهي الألبومات المقترحة، مع الإشارة أن هذه الخاصية لا تحتاج إلى تحديث التطبيق، حيث ستجدها متاحة دون الحاجة إلى التحديث.


فعند إلتقاط العشرات من الصور أو الفيديوهات في رحلة ما، تقوم الخدمة بتوفير ألبوم يحتوي على أفضل اللقطات بناءًا على خوارزميات ذكيّة، مضاف إلى هذا الألبوم خريطة توضّح مكان الرحلة والأماكن التي تم إلتقاط فيها الصورة، كذلك بإمكان المستخدمين وضع تعليق على أي صورة ومشاركتها بين الأصدقاء، وإن أراد المستخدم تحرير الصورة لها ذلك وبشكل مباشرة عند عرض الصورة.
أخيرًا بإضافة قوقل لهذه الخاصية في خدمة الصور Google Photos جعلتها أسهل في الإدارة من أي وقتٍ مضى، ويمكنك الإستفادة منها سواء على أندرويد أو iOS أو نسخة سطح المكتب.


Google Photos

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.