غوغل تتيح لك الآن وضع مُلصقات لمواقعك المفضلة على Google Maps | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


خيار الإشارة لمواقعك المفضلة موجود منذ القدم وبشكل إفتراضي على تطبيق خرائط قوقل “Google Maps”، جديد التطبيق على نظام تشغيل أندرويد يضيف خيارات جديدة للوجهات تجعل من التطبيق أكثر شخصيّة وسرعة في الوصول لهذه الوجهات، وذلك بإضافة خيار وضع علامات مضاف إليها ملصقات تعبيرية للمواقع المفضلة “البيت، مكان العمل، الصالة الرياضية ,,إلخ.

وبذلك سيُمكن هذا الخيار الجديد المستخدمين من حفظ وجهاتهم وبنفس الوقت كتابة عنوان لها وإضافة ملصق تعبيري يوضّح وجهتهم، وبعد ذلك في شريط البحث يمكنك كتابة مثلًا واجهة “البيت” ستحصل على الإتجاهات والتنقل لهذه الواجهة وكل الإضافات الأخرى كحركة المرور والوقت ,,إلخ، أخيرًا للإستفادة من هذا الخيار عليك تحديث تطبيق خرائط قوقل وذلك بالإنتقال لصفحته على 


متجر قوقل بلاي من هنا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.