Google تعلن عن إنشاء واجهة برمجية خاصة بتقنية التعرف على الكلام الخاصة بها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

خبر سيسعد الكثير من مطوري التطبيقات، فقد أعلنت قوقل عن إنشاء واجهة برمجية خاصة بتقنية التعرف على الكلام الخاصة بها لتسمح لهم بإستخدامها في تطبيقاتهم.
الواجهة البرمجية تدعم حوالي 80 لغة حالياً يمكن للمطورين إضافتها في التطبيقات. يمكن للواجهة البرمجية التعامل مع عدة أمور مثل الأوامر الصوتية والتعرف على النصوص وغيرها.

بهذا تضع قوقل إمكانياتها القوية في الحوسبة السحابية وتعلم الآلة والشبكات العصبية في يد المطورين لتحسين من إمكانيات تطبيقاتهم وهذا سيعود بالفائدة على الجميع. المستخدمين يحصلون على تطبيقات أقوى، المطورين يصنعون تطبيقات أقوى، و قوقل يكون في متجرها تطبيقات أقوى.

تتميز تقنية قوقل في التعرف على الكلام ضمن ضجيج الحياة اليومية وهذا يعني أنها ستكون قادرة بسهولة على منافسة تطبيقات شهيرة مثل Nuance لأنها تعطي المطورين نفس التقنيات التي تستخدمها في تطبيقها وفي الكتابة بالصوت في لوحة المفاتيح خاصتها.


الجدير بالذكر أن هذه الواجهة البرمجية ستتاح مجاناً للمطورين في البداية لكن لاحقاً ستفرض رسوم مالية عليها يتوقع أن تكون رخيصة لكن هذا لا يمنعها من رفع الرسوم أكثر بعد أن ترسخ نفسها وتنتشر في عدد كبير من التطبيقات.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.