Google تبدأ الحرب ضد Amazon في السوق السحابي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

ربحت قوقل العديد من العملاء والشركاء البارزين لخدماتها السحابية، مثل سبوتيفي، ومؤخرًا أبل، وذلك للحدِّ من الحصة السوقية الشاسعة لخدمات أمازون السحابية.
ولأن أمازون لا تزال تحتل الصدارة، قالت ديان جرين – مدير القسم السحابي لدى قوقل – في اجتماعٍ لها، أنه يجب عليهم تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركات بطريقةٍ أكثر جديَّة، مع توفير مساحات سحابية أكبر، فضلًا عن أحدث التقنيات في هذا المضمار؛ لجذب شريحة أوسع من العملاء.
وتحقيقًا لهذه الغاية، بدأت قوقل في استئجارِ أعداد كبيرة من الموظفين؛ لتقديم المزيد من الحلول السحابية. وتعتزم عملاقة البحث أيضًا لزيادة مراكز البيانات الحالية، مع تطويرها من أجل زيادة كفاءة أدائها.


هل ستتمكَّن قوقل مِنْ هزيمة خدمات قوقل السحابية التي تعتمد عليها العديد من الشركات الكبرى؟ ربما ما ترغب جرين في القيام به يساعد على ذلك، لكن دائمًا يظل التوقيت المناسب، والمدة الزمنية لتحقيق الأهداف هي الفاصل الحقيقي في المعركة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.