تخفيضات تصل الى اكثر من النصف على العديد من الاجهزة المتنوعة على موقع gearbest | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

من جديد قام موقع gearbest بوضع صفحة على الموقع بها مجموعة من التخفيضات همت مجموعة ن الأجهزة ، وشملت عدة أنواع من الساعات و إسوارات ذكية ، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الكاميرات ، و سماعات مختلفة ومتنوعة ، إضافة إلى نظارت الواقع الإفتراضي بمختلف أنواعها ، وأجهزة أخرى كثيرة في حالة ما فكرت من قبل في شراء واحدة من بين هذه الأجهزة فأعتقد أنها مناسبة لتوفير بعض المال عنك ، خاصة وأن التخفيض عليها يقترب من نصف ثمنها .
صفحة العرض يمكن الولوج إليها مباشرة عبر الرابط التالي :   Gearbest


يمكنك مباشرة الضغط على أي جهاز ترغب في شراءه ، وسيحولك إلى صفحة جديدة تجد فيها مجموعة من المعلومات عنه ، وبالضغط على add to cart يمكن بعد ذلك تسجيل حسابك واختيار طريقة للدفع المتنوعة في الموقع.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.