تشغيل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس والتعديل على الملفات الخاصة به مجانًا في الآيباد برو 9.7 | التقنية الجزائرية

y

أزاحت آبل الستار قبل يومين تقريبًا عن جهازها اللوحي الجديد باسم “آيباد برو 9.7” ليكون بمثابة إصدار مُصغّر من الآيباد برو الذي أطلقته الشركة نهاية العام الماضي. وقتها لم تكشف آبل عن جميع المميزات التي سيحصل عليها الجهاز أو حتى كل المواصفات التقنية، فلم نكن نعلم قبل اليوم عن عمل اللوحي بذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت فقط.
أحد أبرز المميزات -من وجهة نظري- في الآيباد برو 9.7 هو قدرته على تشغيل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس والتعديل على الملفات الخاصة به مجانًا بدون الحاجة إلى الاشتراك في أوفيس 365 ويرجع هذا بالأساس إلى استراتيجية مايكروسوفت الرامية إلى منح المستخدمين على الشاشات الصغيرة فرصة استخدام حزمة أوفيس، بينما مستخدمي حواسيب ويندوز أو ماك أو حتى الآيباد برو السابق لن يكون بمقدورهم استخدام حزمة أوفيس مجانًا.


قد يكون هذا سببًا إضافيًا لبعض المستخدمين لشراء آبل آيباد برو 9.7 خصوصًا وإن كان استخدامهم الأكبر للجهاز في الأعمال.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.