فيسوك تكشف عن الخدمة الجديدة لها على تطبيق فيسبوك مسنجر مع الشراكة مع شركة الخطوط الجوية الهولندية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن ميزة جديدة على تطبيقها للدردشة و التراسل الفوري "فيسبوك مسنجر" تتعلق بتقديم خدمات للمستخدمين في مجال النقل الجوي و المطارات.
فيسوك كشفت بالأمس عن الخدمة الجديدة لها على تطبيق فيسبوك مسنجر و التي ستقدمها بالشراكة مع شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية "KLM" و ستمكن المستخدمين من القيام بعدد من الخطوات من بينها حجز بطاقات الصعود علة متن الطائرة و معرفة مواعيد السفر و التول بإشعارات دورية حول حالة الطيران في منطقة في العالم توجد فيها مكاتب الشركة الهولندية للطيران "KLM".


و يبدو أن هذه ستكون فقط البداية حيث من المنتظر أن تلتحق شركات أخرى بهذه المبادرة لتتحول بذلك إلى منصة كبيرة تجمع عدد كبير من الخدمات و المميزات المختلفة.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.