اضافة مهمة جدا على كروم ستاعدك كثيرا اثناء التصفح | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


إذا كنت تستعمل الإنترنت في زيارة المواقع بشكل كبير، فلا شك أنك تصادف بعض المقولات أو الأفكار الرائعة، و بالتالي تكون ملزما على تدوينها حتى لا تنساها، و حتى تكون هذه العملية سهلة أقترح عليك الإستعانة بإضافة رائعة.


الإضافة تدعى Papier ، يمكنك تحميلها من متجر الكروم، و ستساعدك كثيرا على عدم نسيان أفكار التي قد تصادفها أثناء تصفحك لموقع ما، و ذلك من خلال السماح لك بتسجيل و تدوين ما تشاء بسهولة تامة، مع إمكانية إضافة بعض التأثيرات للملاحظات المهمة كتكبير الخط و ميلانه و ذلك من خلال Ctrl +B و Ctrl +I.



و لعل أبرز ما يميزها هي إمكانية الإستفادة منها دون الحاجة لتسجيل أو شيء من هذا القبيل، حيث كل ما عليك فعله هو تثبيتها على متصفحك مباشرة و بدء كتابة أفكارك و ملاحظاتك.
رابط الإضافة: Papier

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.