تطبيق الفانوس على اجهزة الأندرويد و iOS دليلك في تركيا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد أن أصبحت دولة تركيا وجهة لدى الكثير من العرب، كان لابد من توفير وسيلة تواصل تُمكّن العرب بالتحديد من تجاوز الصعوبات والعقبات التي أبرزها اللغة والجهل بمعالم وأماكن الدولة المهمة كأماكن التعليم والفنادق والمطارات ومحال التجارة والأسواق ,,إلخ، هذه الوسيلة مُتمثلة بتطبيق الفانوس الأكثر من مفيد والمطروح على كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS بشكل مجاني وكامل.

إذ درس فريق عمل التطبيق غايات المستخدمين العرب وتحديدًا الغايات الإستثمارية أو السياحيّة أو حتى في حالة نيتهم الإقامة في تركيا، وتم بلورة هذه الغايات على شكل تطبيق الفانوس بتوفيره أقسام عديدة تُزوّد المستخدمين بالمعلومات التي يريدون الوصول إليها بكل سهولة ويسر في المجالات المذكورة سابقًا، إذ يوفّر دليلًا لأكبر الشركات العربية الموجودة في تركيا والتي تختص في المجالات الخدماتية “عقار، سياحة، تجارة، تحويل أموال”، أيضًا المجال التعليمي بوضعه “الجامعات الحكومية أو الجامعات الخاصة، أو حتى المعاهد والمدارس العربية هناك.

ولم ينسى المجال الصحي إذ يعرض للمستخدمين أماكن المشافي العامة والخاصة وحتى المراكز الطبيّة، كما ويحتوي أهم المعالم السياحية في تركيا عمومًا ومدينة اسطنبول خصوصًا، جنبًا إلى جنب أماكن التسوّق وشبكة المواصلات والمطارات في أرجاء البلاد عامة، من جانبه أيضًا هذه الأماكن السابقة يمكن للمستخدمين عرضها بناءًا على موقعه الجغرافي إذ يعرض له ما يريده بناءًا على موقعه الحالي وذلك إعتمادًا على خاصية تحديد المواقع GPS.


وهناك قسم المتجر المخصص لتبادل الأغراض الجديدة والمستعملة في مجال (السيارات، المفروشات، التكنولوجيا، الهواتف النقالة، الاكسسوارات)، أخيرًا يجلب التطبيق ميزة أكثر من مهمة ومفيدة وهي إمكانية التراسل بين مستخدمي التطبيق محاذاة بترجمة كل لغات العالم إلى اللغة العربية أو التركية أو حتى الإنجليزية، للإستفادة من التطبيق على نظام أندرويد يمكنكم تحميله من هنا، وعلى نظام iOS يمكنكم تحميله من هنا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.