اربح اكثر من 15 دولار يوميا مع افضل موقع لربح المال من الانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في هذه التدوينة الجديدة أحببت أن أتشارك معكم أفضل موقع أستعمله شخصيا و منه كسبت 400 $  في أقل من شهر والذي يمكنك أن تجعله الموقع الرسمي لربح المال من الأنترنيت بعيدا عن تلك المواقع النصابة الأخرى التي أنصحك بعدم التعامل معها.
موقع Income  Dollar  عبارة عن شبكة " للخدمات المصغرة " بحيث تربح المال عبر التسجيل بالمواقع ، نشر تغريدات ، كتابة مقالة ، نشر رابط على منتدى ...  و طريقة العمل به سهلة للغاية ما عليك سوى إتباع الخطوات البسيطة التالية لتصل الى أكثر من 20 دولار يوميا كما ذكرت .

الخطوة الأولى : التسجيل بالموقع عبر الضغط على  « register » ثم تسجيل الدخول (login) . 

الخطوة التانية : جمع المال عبر  إتمام المهمات السهلة بالطبع :
الخطوة التالثة : بعد اختيار المهمة التي تريدها  إضغط عليها ثم ستظهر معك هذه النافذة :
في المهمة التي اخترتُها وهي نشر تغريدة على التويتر الخاص بي ، و كما ترى فإن الموقع يمنح لي $  0.02  على الفور بعد اتمام هذا العمل البسيط جدا  ، وهناك مهمات تصل حتى $ 4 ، وما يجب أن يكون لديك هو أساس في اللغة الانجليزية أو الإستعانة بترجمة غوغل الفورية والتي ستجدها أعلى الصفحة .
أما من ناحية الريفرال فالموقع يمنحك $  0.3 عن كل شخص تسجل تحت رابط الإحالة الخاص بك، وعندما ستصل الى 15 $ وهو الحد الأدنى للسحب يمكنك أخد أموالك عن طريق paypal ، payza  ، أو بواسطة حسابك البنكي .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.