هذه الأداة ستمكنك من تعطيل خاصية التحديث الى ويندوز 10 على حاسوبك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت من مستعملي ويندوز 7 أو 8 و لا تريد الإرتقاء نحو ويندوز 10 لسبب من الأسباب، فقد تتضايق في لحظة ما من ميكروسوفت، لأهنا قد تقوم بتحديث نظام تشغيلك دون تدخل منك، و هذا سيقلقك كثيرا، أليس كذلك ؟ و مع رغبتها في الوصول إلى 1 بليون مستخدم حول العالم، ميكروسوفت أصبحت تتعامل بعنف مع مستخدمي النسخ القديمة من الويندوز، و لهذا قد تضغط عليك لاستعمال نظام تشغيل أنت لا تريده، و حتى توقفها عن القيام بذلك سأشاركك طريقة فعالة و بمميزات أخرى.
أداة جديدة يطلق عليها إسم "dubbed Never10" و تسمح للمستخدم و بنقرة زر تعطيل خاصية التحديث التلقائي للإنتقال إلى ويندوز 10. إذن كيف ستمكنك هذه الأداة من تعطيل تحديث ويندوز 10 على حاسوبك ؟

أولا توجه نحو الموقع الرسمي للأداة Gibson Never10 و قم بتحميلها.
ثانيا، بعد تحميل البرنامج قم بفتحه ليبدأ مباشرة بفحص جهازك من اجل معرفة ما إذا كانت خاصية التحديث إلى ويندوز 10 مفعلة أو معطلة. في حالة كنت معطلة ستبثق لك نافذة على الشكل التالي:
في حالة العكس (مفعلة) ستبثق لك نافذة تطلب منك تعطيل ذلك، و يمكنك القيام بها بنقرة زر على "Disable Windows 10 upgrade":
بهذه الطريقة ستكون قد نجحت في عملية منع ميكروسوفت من تحديث نظام تشغليلك رغما عنك.
الجميل في الأداة هو أنك لن تحتاج لأي برنامج، لأن أداة Gibson Never10 حجمها صغير جدا و لا تحتاج لتثبيت، فكل ما عليك فعله هو تحميلها في ثانية و تشغيلها مباشرة و بنقرة زر. و كما جاء حرفيا على لسان Gibson (مطور الأداة) في صفحته الشخصية: "تكمن أناقة الأداة في كونها لا تحتاج لتثبيت أي سفتوير، كما أنها بسيطة و سريعة التنفيد".
شخصيا أرى أنها جد مناسبة خاصة بالنسبة للأشخاص دوي العلم المحدود في عالم المعلوميات، حيث أنها بسيطة جدا مقارنة مع عملية تعطيل التحديثات بشكل يدوي، أما بالنسبة للأناس المتقدمين في المجال فهم أيضا ستلائمهم من ناحية عدم تثبيت برامج إضافية بالجهاز.
الأداة كما تعلمون فهي تعطل تحديثات جهازك إلى ويندوز10 لكنها أيضا تمنحك صلاحيات القيام بالأمر في حال غيرت رأيك.
على الرغم من ذلك، فإن الغرض الأساسي هو منع ويندوز 7 و 8،1 من الترقية إلى ويندوز 10، و كما جاء على لسان جيبسون: "العديد من مستعملي ويندوز8 و ويندوز8،1 سعداء بذلك، و لا يرغبون في الإنتقال إلى ويندوز10، و هنا أساب كثير لذلك، أبرزها كون ويندوز10 أصبح مثير للجدل نظرا لتطور منصته بشكل كبير جدا، الشيء الذي يجعلها تراقب المستخدمين و تتجسس عن تقاريرهم (حسب رأيه طبعا)".
علاوة على ذلك، فالشهر الماضي ثم العثور على أن ميكروسوفت تعرض إعلانات غير مرغوب فيها بشاشة سطح المكتب بالنسبة لمستخدمي ويندوز10، و هذا بالنسبة لي سبب للبقاء في نسخ القديمة من الويندوز بكل رضى.

رابط الأداة من هنا
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.