لعبة Don’t Touch The Grey Shapes من تطوير عربي على الاندرويد شيقة وتحتاج لتركيز عال | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


مليء متجر قوقل بلاي بالألعاب الشيقة والأكثر من رائعة والتي يمكن للمستخدمين تجربتها بأوقات فراغهم، وبشكل شخصي ما يعجبني بفئات الألعاب هي فئة تطبيقات الألعاب التي تحتاج إلى التركيز والمثابرة، أحد هذه الألعاب الجديدة هي لعبة Don’t Touch The Grey Shapes من تطوير عربي بإمتياز وهي متاحة حاليًا على أندرويد فقط، حيث من إسم اللعبة نعرف فكرتها وهي عدم لمس الأشكال الرمادية وأنت تبحر في عالم اللعبة الشيقة والمثيرة جدًا.

حيث مع مرورك بالوقت سيزداد التحدي محاولًا تحقيق أعلى رقم ممكن من حيث النقاط لمنافسة أصدقائك أو منافسة اللاعبين الآخرين، الفكرة بسيطة ولكن طريقة اللعب تحتاج إلى تركيز تام حيث هناك المكائد والمصائد،


 جنبًا إلى جنب تختبر اللعبة ردة فعلك في تجنب لمس الاشكال الرمادية المختلفة وما يتضمنها من متاهات واشكال متطايرة متتعدة قادرة على ان تتحداك وتجعلك تعيد المحاولة، الفيديو التالي يوضّح كيفية اللعب.


أخيرًا اللعبة متاحة بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي يمكنك تجربتها بتحميلها وذلك بالإنتقال إلى هنا، ومن نفسي أتمنى لك التوفيق وتسجيل أعلى الأرقام لتنافس بها أصدقائك.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.