لا تقم بشحن غالكسي س7 ابدا بعد اخراجه من الماء بساعات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

واحدة من المزايا الجديدة التي أتى بها هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge هي أنهما أصبحا مضادين للمياه والغبار بمعيار IP68 ، لكن هذه الميزة الجديدة لا تعني أنها ستجعل الهاتف يعمل بشكل جيدة في جميع الحالات .
فقد قال أحد أعضاء منتدى المطورين المعروف  XDA  أنه قام بشراء هاتف غالاكسي Galaxy S7 Edge ، وحاول النزول به إلى الماء لالتقاط بعض الصور ، وبعد خروجه إشتغل الهاتف بشكل طبيعي لكن المشاكل بدأت تظهر عنده بعد أن قام بشحن الهاتف .

فبعد 5 ساعات من خروجه من المال قال أنه حاول شحن الهاتف وقام بتوصيل الشاحن لكنه تفاجئ برسالة  تنبيه أن منفذ الشاحن في الهاتف لم يجف من الماء بعد ، وهو شئ غريب جدا بعد مرور كل هذا الوقت ، ثم بعد ذلك قام بالإنتظار ساعات أخرى ثم بدأ يشحن الهاتف لكن الصدمة في أن تقنية الشحن السريع لا تعمل ، بمعنى آخر أنه يشحن بالطريقة العادية كما في الهواتف الأخرى ، ولم يتمكن من حل هذه المشكلة ما جعله يعيد الهاتف إلى شركة الإتصال التي قام بشراءه منها ، وهي الأخرى قامت بإرجاع الهاتف إلى شركة سامسونغ .
وفي ظل هذه المشكلة الموجودة في هواتف سامسونغ Galaxy S7 و S7 Edge فينصح إذا قمت بشراءه عدم شحنه مباشرة بعد إخراجه من المياه ، بل لا يجب إطلاقا وضعه في الماء مادامت هذه المشكلة قائمة حتى وإن كان الهاتف مضاد للمياه لأنك ستعرض هاتفك إلى فقدان تقنية الشحن السريع .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.