يمكنك الاتصال باي شبكة واي فاي تلقائيا في جميع الاماكن مجانا دون كلمة مرور | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تطرقنا سابقا لمجموعة من التطبيقات التي تقدم لك خدمة الوصول الى نقط الواي فاي المجانية العامة ، لكن أغلب هذه التطبيقات تعتمد على البحث اليدوي لايجاد الشبكات المفتوحة والمتوفرة . لكن ماذا لو ترغب في تطبيق يقوم بالاتصال باي شبكة بشكل تلقائي!



التطبيق الذي سيوفر لك هذه الميزة يدعى "WiFire" ، وهو تطبيق جديد يمكنك من الاتصال بشكل تلقائي بالشبكات المتواجدة في المكان الذي تتواجد فيه . مع هذه الخاصية يمكنك البقاء دائما في اتصال بالانترنت بدون الحاجة لادخال كلمات المرور كل مرة تنتقل من مكان الى اخر .


 التطبيق متاح الآن على متجر جوجل بلاي ، ولديه قاعدة بيانات لا بأس بها نظرا لكونه جديد ولم يحقق بعد الانتشار الذي سيخوله في تغطية الكثير من البلدان والمدن على مستوى العالم .



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.