شركة مايكروسوفت ستقوم بدمج الأوامر الخاصة بنظام لينكس على التحديث الجديد من نظام ويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أعلنت شركة مايكروسوفت مساء أمس على هامش مؤتمرها للمطورين الشهير "Microsoft Build" عن شراكة تجمعها بشركة "Canonical/كانونيكال" سيسمح بموجبها بإدماج "Bash" و هو سطر الأوامر الخاصة بنظام لينكس على التحديث الجديد من نظام مايكروسوفت الجديد "ويندوز 10".
و بهذه الطريقة فإن المستخدم لن يعود في حاجة إلى آلة افتراضية لمحاكاة عمل نظام لينكس على ويندوز، بما أن مايكروسوفت ستبدأ بتوفير هذه الإمكانية بشكل مباشر في التحديث القادم من نظام ويندوز 10 و الذي سيكون متوفرا خلال الصيف القادم كنتيجة تعاون بين شركتي مايكروسوفت و كانونيكال.
كما كشفت مايكروسوفت خلال نفس الفعالية المخصصة للمطورين عن عدد من المميزات و الخاصيات التي سيتم إدماجها في التحديث الشامل و القادم من نظام ويندوز 10، و كشفت الشركة كذلك عن مدى انتشار نظامها الجديد حيث وصل عدد الأجهزة التي تم تثبيث ويندوز 10 عليها إلى 270 مليون جهاز بعد قرابة 9 أشهر من إطلاقه.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.