تقنية جديد تثبتها على زجاج النافذة تسمح لك بشحن هاتفك مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قام باحثين من كوريا الجنوبية وهما Kyaho Song و Boa oh بابتكار جهاز جديد بالتأكيد سيحدث ثورة جديدة في مجال الطاقات المتجددة ، عبارة عن منشب كهربائي يتم تثبيته على نافذة زجاجية أو ما شابه ذلك ، ويسمح بعد ذلك بالتمتع بالكهرباء مجانا ، بما في ذلك شحن الأجهزة الذكية في أي مكان تتواجد فيه .

 وقد تم إطلاق على هذا المنشب إسم Window Socket وهو سهل الإستعمال ، يشتغل بطريقة مستقلة ،  ويحتوي على ألواح شمسية صغيرة  شبيهة لفكرة ألواح الطاقة الشمسية على أرض الواقع ، حيث يقوم بالإعتماد على خلاياه الشمسية المدمجة على ظهر الجهاز لالتقاط الطاقة الشمسية ويقوم بتحويلها بعد ذلك إلى كهرباء قادرة على شحن الحواسيب والأجهزة الذكية بشكل عام.
يتميز المنشب  Window Socket بسهولة حمله ، لكن مشكلة هذه الشركة الكورية الصغيرة هو متى ستتمكن من بيع هذه الفكرة حتى يرى هذا الجهاز النور ويخرج للأسواق للإستعمال والإستفادة من هذا الإختراع الجديد ، وهو الشئ المتوقع الذي سيحدث لا محال في القريب العاجل.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.