تطبيقات تساعدك على تغيير الخط على هاتفك الأندرويد إلى خطوط جميلة عربية وأجنبية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

جميل جدا أن تغير من وقت لآخر الخط على هاتفك الأندرويد حتى تتمكن من مشاهدة و كتابة النصوص بها بشكل مميز، وتوجد عدة تطبيقات لتحميل هذه الخطوط على غوغل بلاي وتثبيتها على هاتفك ، لذلك في هذه التدوينة سنتعرف على ثلاثة منها تتوفر على أشكال مختلفة من الخطوط العربية وأخرى أجنبية يمكن تثبيتها واعتمادها  فإلى التفاصيل .
يعتبر التطبيق الأفضل للحصول على خطوط غربية راقية جدا ومتنوعة ، فبمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك تقوم بفتحه وسيعطيك قائمة كبيرة من هذه الخطوط ، وبالضغط على أي واحد منها تستطيع تثبيته ، وبعد ذلك سيطلب منك إعادة تشغيل الهاتف ليقوم بتطبيقه .
----------------------------- 
إذا كنت تبحث عن خطوط عربية لتثبيتها على هاتفك فأعتقد أن هذا التطبيق كافي جدا للوصول إلى عدة خطوط متميزة وأنيقة جدا موجهة بالخصوص لهواتف سامسونغ .
---------------------------------
يعطيك هو الآخر مجموعة كبيرة من الخطوط التي يمكنك تثبيتها والإستمتاع بها على هاتفك ، فعند فتح التطبيق واختار خط معين تستطيع تحميله ثم اعتماده .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.