كيف تمكن هاكرز من تثبيت Card Skimming في متجر في مدة لا تزيد عن خمس ثواني | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لا شك ان الهاكرز قد يعتبروا من بين المخاوف الحقيقية التي توريق بال الدول والافراد ، خاصة بعد انتشار التقنية والانترنت في جميع جوانب الحياة . لذلك اليوم تتسابق الدول في تجنيد هؤلا الهاكرز وتقوم ببناء فرق لحماية امنها الالكتروني من اي تهديد سواء خارجي أو داخلي ، فتوقف اي مرفق عمومي أو ادارة حكومية فهذا يعني خسائر مادية مهمة ناهيك عن خطورة الاستلاء على معلومات حساسة منها.
الافراد ومنهم انت عزيزي القارئ عرضة كذلك لهجمات هؤلاء القراصنة والهاكرز سواء كنت في الفضاء الالكتروني أو حتى وانت في الشارع  أو متجر معين في مدينتك . يكفي ان تكون حامل لبطاقة الائتمان لتكون احد ضحايا هؤلاء. والفيديو ادناه سيوضح لك كيف يمكنك ان تكون ضحية دون حتى ان تدري !

في الفيديو اعلاه يوضح كيف قام  الهاكر من تثبيت  الكارد سكيمينج أو  Card Skimming وهي جهاز يقوم بالنسخ الغير القانوني للمعلومات من الشريط المغناطيسي لبطاقة الائتمان الخاصة بك بمجرد تمريرها عليه . وهذه العملية تعتبر من بين اكثر عمليات النصب والاحتيال وتعد  اقوى من الفيشينج.
يمكنك للهاكرز ان يقوم بسرقة بياناتك وبالتالي الوصول إلى حساباتك ، ويمكنهم انشاء بطاقة وهمية أو بطاقة "مستنسخة" تحمل المعلومات الموجودة في البطاقة الاصلية. 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.