تواصل مع اصدقائك في الواتس بميزة مكالمات الفيديو مع هذا التطبيق الجديد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من الدردشة مع اصدقائك وعائلتك من خلال مكالمات الفيديو اي بصوت وصورة ، لكن الا الان هذه الميزة لازالت غير موجودة في تطبيق الواتس آب وهو اكثر برامج التواصل الفوري استخداما على مستوى العالم .لكن اليوم يمكنك الاستفادة من هذه الميزة والدردشة مع اصدقائك في الواتس اب بالاستعانة بتطبيق اخر اسمه booyah.
booyah يعمل التطبيق مبشكل جيد مع الواتس اب وكذلك العديد من تطبيقات التواصل الاخرى ، ويمكنك للمستخدمين الدردشة مع اصدقائهم بصوت وصورة بسلاسة سواء كانوا على نظام الاندرويد أو IOS.

الجميل في التطبيق هو انه لا يطلب تسجيل الدخول ، وهذا من اجل تسهيل  عملية الدردشة والتواصل اكبر قدر ممكن ،كما يمكنك من استعمال تطبيقات اخرى مثل الفيسبوك ، انستغرام و سناب شات إذا كنت لا تملك واتس اب ..كما يمكنك التطبيق من إمكانية إنشاء محادثة فيديو جماعية مع الأصدقاء فكل ما عليك هو نشر الرابط الخاص بالمحادثة مع اي شخص في الواتس آب أو باقي التطبيق الآخرى وسينضم إلى المكالمة الجماعية المحددة في 12 شخص .
استعمال التطبيق سهل جدا ولا يحتاج في الحقيقي الى شرح ، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق على جوجل بلاي ، ومن بعد تثتبيه ستظهر لك شاشة الترحيب ، بعد ستظهر الشاشة الرئيسية التي تحتوي على ايقونة لارسال الدعوة إلى الطرف الاخر للانضام للمكالمة ، والايقونة الثانية لقطع المكالمة .
بعد النقر على الايقونة الخضراء سيوجهك التطبيق إلى الواتس آب من اجل اختيار من تريد التواصل معه .وبعد اختيار يتسم ارسال له رابط المحادثة.
 لكن من اجل الدردشة معه يجب عليه ايضا تحميل نفس التطبيق .كما اسلفنا يمكنك إضافة اكثر من صديق في نفس الوقت .



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.