كيفية حظر مصادر الأخبار التي تزعجك و الغير مرغوب فيها على Google Now | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

المساعد الشخصي قوقل ناو يقدم للمستخدمين الكثير من الخدمات فيما يخص قراءة الأخبار حيث يتم تحديث هذه القائمة كل لحظه تقريباً بأخبار جديدة من مصادر متنوعة .
لأكون صادقاً .. أنا أحد المستخدمين الذي ينزعجون من بعض الأخبار من مواقع لاتوافق ميولي الرياضي أو السياسي أو حتى التقني لذلك وفي احيان كثيرة أشعر بالضيق بعد تصفح بطاقات الأخبار بسبب عنوان مستفز أو خبر من هذه المواقع .
قوقل شعرت بذلك أخيراً وقامت بإضافة خيارات جديدة لمستخدمين قوقل ناو تمكنهم من حظر مصادر هذه الأخبار وبات بإمكاني أخيراً أزالة تلك المواقع التي تقوم بإستفزازي بعناوينها دائماً وذلك من خلال الضغط على زر الخيارات الظاهرة في الجزء العلوي الايسر للبطاقة .
تخصيص محتوى الأخبار الخاص بك والحصول على بطاقات أخبار خاليه من المحتوى السياسي مثلاً هذه خطوة ممتازه ولو انها جائت متأخرة من قوقل إلا أنها حدثت اخيراً وهذا سيساهم في أن يكون قوقل ناو هدفي الرئيسي لقراءة الأخبار كل يوم .

الميزة الجديدة وصلت لهاتفي ولكنها لازالت تصل إلى الجميع بشكل تدريجي .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.