افضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا بسهولة best website to Download games | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت من محبي الألعاب الفيديو على الحاسوب و لكن تعاني من مشكلة ضعف الجهاز، فهذا الموضوع سيفيدك، حيث سأقدم لك موقع يوفر لك كثير من الألعاب البسيطة و المتلائمة مع الحواسيب ذات المردودية محدودة أو ضعيفة.
الموقع يدعى gametop و سيوفر لك العديد من الألعاب المتنوعة و حسب رغبتك و ميولاتك، بل أكثر من ذلك فهو مجاني و عدد زواره كبير جدا، و يمكنك ملاحظة ذلك من خلال عدد تحميلات كل لعبة، و أعتقد أن هذا قج يكون معيار لمعرفة مدى جودة أي لعبة قبل تحميلها و تضييع الوقت.

طريقة عمل الموقع سهلة حيث يكفيك بعد الدخول إليه و اختيار اللعبة التي نالت إعجابك ثم إضغط عليها للحصول على نبدة تعريفية عنها و نوعها (إستراتيجية، مغامرات، رياضية...) و انقر على زر الـ"Download"  ثم انتظر 15 ثانية لبدء عملية التحميل، هذا كل ما في الأمر.
رابط الموقع: gametop

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.