كيف تقوم بإظهار لعبة كرة سلة رائعة مخفية على الدردشة للعبها مع أصدقائك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 إحتفالا بشهر كرة السلة الجامعية في أمريكا لشهر مارس الحالي أو ما يعرف ب  college basket ball’s March Madness Tournament ، قام الفيسبوك بإخفاء لعبة جديدة على تطبيق Messenger ، تسمح لك بلعب لعبة كرة السلة مع أصدقاءك عندما تريد الدردشة معهم .
وحتى تستطيع لعب هذه اللعبة يجب أولا أن تقوم بتثبيت آخر نسخة لتطبيق ال messenger على هاتفك ، ثم قم بفتح  وإرسال الصورة المتحركة emoji لكرة السلة إلى صديقك الذي تدردش معه
وبعد إرسالها قوموا معا بالضغط على هذه الصورة المتحركة أنت وصديقك وستشاهد أنه ستفتح معكم نافذة بيضاء كما في الصورة ويمكنك لعب كرة السلة مع صديقك مباشرة 
وحتى تتحكم وتلعب هذه اللعبة يجب عليك أن تضغط بطرف إصبعك على هاتفك لتوجيه الكرة نحو السلة ، وفور تسجيلك للأهذاف ستظهر صور emojis  سعيدة ، والعكس صحيح ذا لم تفلح في التسجيل ستظهر صور emojis حزينة .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.