لعبة كرة السلة لمسنجر الفيس بوك تتجاوز 300 مليون مرة لعب في أسبوعها الأول | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

الأسبوع الماضي عرضنا لكم خبر مفاده أن فيسبوك أطلقت تحديثًا جديدًا لتطبيق التراسل خاصتها فيسبوك ماسنجر على نظامي تشغيل أندرويد و iOS جلبت فيه لعبة إضافية أخرى وهي لعبة كرة السلة بعد لعبة الشطرنج الأولى، حيث يمكن جلبها عبر إرسال رمز كرة السلة إلى أحد الأصدقاء ومن ثم يتم اللعب بينك وبين هذا الصديق.


في موضوع آخر أعلنت بالأمس الشركة لموقع التقني الشهير The Next Web أن اللعبة منذ طرحها الأسبوع الماضي لجميع المستخدمين تجاوز عدد مرات لعبها أكثر من 300 مليون مرة، أما بخصوص اللعبة في بادئ الأمر ترى أنها سهلة للغاية، ومع تسجيلك للمزيد من النقاط ستزداد اللعبة صعوبة حيث لوح التسجيل سيتحرك يمنى ويسرى ومع زيادة التسجيل تزداد سرعة الحركة، بلا شك اللعبة مسلية وتخرجك من جو المراسلات الروتيني.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.