كشفت الشركة الأمريكية رسميًا عن سوار جديد مُخصص لساعة آبل واتش الذكية | التقنية الجزائرية

y

مازلنا مع مؤتمر آبل الربيعي، وكشفت الشركة الأمريكية رسميًا عن سوار جديد مُخصص لساعة آبل واتش الذكية ومصنوع من نسيج النايلون ويأتي في أربعة ألوان مُختلفة (الأزرق السماوي، الوردي الحريمي، البرتقالي، الرمادي الداكن) لتضفي مظهر جديد إلى ساعتك الذكية آبل.

كما ستحصل السوارات الجلدية والرياضية على ألوان جديدة هي الأخرى، ويُطلق تيم كوك على هذه السوارات الجديدة “مجموعة الربيع” وكأنّ آبل ستُطلق مجموعة جديدة من السوارات في كل فصل.
آبل اتخذت قرار آخر في المؤتمر في غاية المؤتمر، وهو تخفيض سعر ساعة آبل واتش إلى 299 دولار أمريكي فقط -الفئة الأولى بالطبع- ويعني هذا شيء من اثنين، إمّا أنّ مبيعاتها ضعيفة وترغب الشركة في زيادتها، أو أنّها تستعد للكشف عن الجيل الجديد منها.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.