تيم كوك يؤكد على حماية بيانات المستخدمين من خلال مؤتمر آبل منذ قليل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بآبل للإعلان عن الآيفون الجديد كُليًا باسم آيفون إس إي بالإضافة إلى آيباد جديد وبعض الأخبار الأخرى، وفي كلمته الافتتاحية للمؤتمر أكّد “تيم كوك” الرئيس التنفيذي للشركة على نواياها بالاستمرار في حماية وتشفير بيانات المستخدمين على الرغم من ممارسات وضغوط الوكالات الأمنية عليها.
يأتي هذا إثر رفض آبل تقديم اختراق لأحد هواتف الآيفون الخاصة بمتهم في قضية إرهابية، ما اعتبره مكتب التحقيقات الفيدرالي (الإف بي آي) إصرار على عدم التعاون من آبل وبالتالي رفع قضية عليها في المحاكم الأمريكية لإجبارها على هذا الاختراق، لكن آبل لم تقف مكتوفة الأيدي ودافعت عن نفسها بقوة.


ولأنّ آبل ليست الوحيدة المُهددة بمثل هذه المطالبات من الوكالات الأمنية، قام بدعمها كُبرى شركات التقنية مثل قوقل ممثلة في رئيسها التنفيذي، أو مايكروسوفت التي ألمحت إلى دعم آبل هي الأخرى على الرغم من التنافس الشديد بينهما.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.