تحديث تطبيق Apple Music على اندرويد يجلب إضافة الويدجت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تطبيق آبل للموسيقى على منصة أندرويد متشابه في تصميمه ومزاياه مع تطبيق آبل للموسيقى على iOS إلا ان تحديث اليوم سيجلب للتطبيق على أندرويد ميزة جديدة غير موجودة لدى مستخدمين التطبيق على الآيفون .

إضافة الويدجت للتطبيق هذا ماسيجلبه آخر تحديث بثته آبل للتطبيق حيث سيمكنك وضع الويدجت على الشاشة الرئيسية للتحكم بالتطبيق دون الحاجة لفتحه .
الويدجت لايقدم خدمات فريدة من نوعها فهو شبيه إلى حدٍ ما بما هو موجود في تطبيقات أخرى ويقدم خدمات التشغيل والتوقف والتخطي والعودة للموسيقى .
التحديث يمكنك أيضاً من إضافة الأغاني لقوائم التشغيل المخصصة دون إضافتها إلى المكتبة كما يمكنك تجديد إشتراكك في التطبيق بواسطة بطاقات الهدايا .


إذا كنت مستخدمين تطبيق Apple Music على اندرويد فيمكنك الذهاب لمتجر قوقل بلاي وتحميل آخر نسخة من التطبيق للإستمتاع بالمزايا الجديدة المذكورة أعلاه .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.