موقع رائع يتيح لك تسجيل شاشة حاسوبك بالمجان بعيدا عن استعمال البرامج بخصائص رائعة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

apowersoftه ي خدمة تتيح لك تسجيل شاشة حاسوبك بالمجان بعيدا عن استعمال بعض البرامج الأخرى ، وتكون عادة جودة الفيديو كبيرة جدا تتحكم بها نفسك ، ويتطلب منك تثبيت فقط ملف الجافا الخاص بالموقع حتى تستطيع البدأ في تسجيل شاشة حاسوبك مع إمكانية تشغيل أيضا الويب كام للظهور عندما تشرح أي شئ تريده ، وهي أفضل خدمة يمكن أن تجدها عبر الأنترنت مع هذه المميزات.
أولا قم بالدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي :   apowersoft

بعد الولوج تقوم بالضغط على البدأ في التسجيل وسيطلب منك تثبيت برنامج الجافا للموقع ، يتم تثبيته في ثواني وبالرجوع إلى الموقع والضغط مرة أخرى على البدأ في التسجيل ستنبثق لك نافذة يمكنك اختيار الإعدادات وفقا لما تريده والضغط على زر recorde للبدأ في التسجيل
عند انتهاء التسجيل ستجد الفيديو في المسار الذي اخترته على حاسوبك ، والذي يمكنك تغييره عبر الضغط على زر العجلة الخاص بالإعدادات على النافذة التي ظهرت في الصورة أعلاه .
 تذكير أن الموقع يحتاج إلى أن تكون الجافا مثبتة على حاسوبك ، وإذا كنت لم تقم بتثبيتها بعد فيمكنك تحميلها من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.