تطبيقات جديدة ستفيدك كثيرا في فحص الهاتف و التاكد من سلامته و ما الذي يجب تغييره | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مع الإستعمال الطويل لهواتف الأندرويد بالتأكيد أنها تتأثر بعوامل كثيرة ويصبح أداء الجهاز وقطع الهاردوير الخاصة به ليست كما في الأول ، وهذا أمر طبيعي ، لكن حتى تصل إلى معلومات دقيقة عن حالة الهاتف بشكل عام فأنت بالتأكيد تحتاج إلى بعض التطبيقات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة ، وسنتعرف في هذه التدوينة الجديدة على ثلاثة تطبيقات مهمة جدا ستفيدك كثيرا في فحص الهاتف والتأكد من سلامته .

Phone Doctor Plus 
هو أفضل تطبيق ولا يعلى عليه ، فهو يقوم بفحص قطع الهاردوير عبر إجراء اختبارات  حتى تتأكد أن هذه القطع سليمة ، بعد اختيار  الإختبار الذي تريده سيقوم التطبيق بإعطاءك حالتها ، وهل عليك أن تقوم بتغييرها ، هو تطبيق مهم جدا ينصح باستعماله .
-----------------------------------------
هذا التطبيق أيضا  يسمح لك باختبار ميزات مختلفة في الهاتف ، ومنها الشبكة  والنظام من خلال اختبار اللمس المتعدد، والذاكرة والإهتزاز ...إلخ ، كما يمكنك الوقوف أمام جودة البطارية وأشياء أخرى ستعطيك فكرة عن هاتفك إذا كان في حالة جيدة أو لا .
----------------------------------------
تطبيق جميل أيضا يتوفر على بعض الخصائص الغير الموجودة في التطبيقين الأولين ، حيث يسمح لك باختبار المكالمات الواردة وتحليل ما إذا كانت وظيفة استقبال الهاتف الخاص بك غير طبيعية ، وحالة الشبكة الخاصة بالهاتف مع إمكانية إصلاحها، وخصائص أخرى ستجدها في التطبيق يمكن اكتشافها بنفسك بعد الإستعمال.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.