أشياء غريبة لن تتصور بانها تحدث داخل شركة Google | التقنية الجزائرية

y

غوغل شركة معروفة على الصعيد العالمي وتعد من الشركات الرائدة في مجالها ، ولا اظن ان اي شخص لا يعرفها ومشاريعها  الرائدة ، لكن مع هذا كله توجد مجموعة من الأمور التي تحدث داخل مقر الشركة التي قد تعطي صورة أخرى للشركة جنونية وسلبية عند البعض ، فعندما نتحدث عن الكلاب والمعز داخل شركة راقية ومتطورة  فبالتأكيد أنك ستتفاجئ لهذا الأمر إذا كنت تسمعه لأول مرة .
تربية الماعز وسط الشركة
نعم هي من الأمور الغريبة والتي تقوم بها غوغل ، حيث تقوم بتربية الماعز وسط الشركة عبر جلب قطيع من  الماعز وتركهم يأكلون العشب المتواجد بالشركة ، وهذه الخطوة لا تقوم بها بدون أهذاف وراءها ، بل هي خطة ذكية تستعملها للإستغناء عن آلات قص العشب حتى لا تقوم بإزعاج الموظفين ، فكما يعلم الجميع هذه اللآلات تصدر أصواتا عالية من شأنها إزعاج أي شخص خصوصا عندما يكون مركزا في عمله.

 إستهلاك الشوكولاطة بشكل كبير
أيضا من الاشياء الغريبة في هذه الشركة هو إستهالكها للشوكلاطة بشكل كبير جدا ،  فقد تم تصنيف هذه غوغل في سنة 2007 كأكبر الشركات إستهلاكا للشوكلاطة ، كما أن جميع الموظفين كل سنة تتزايد طلباتهم حول حلويات وانواع الشوكلاطة .

 جلب الكلاب للعمل
غوغل تعطي كثيرا الحرية لموظفيها ولا تقوم بتقييدهم بقوانين من شأنها أن تقوم بالتأثير على مستواهم العملي ، وهو ما يجعل الكثير من الموظفين يصطحبون معهم الكلاب إلى الشركة ، الشئ الذي يجعل داخل الشركة في كثير من الأحيان مليئ بالكلاب .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.