تطبيق التراسل الجديد على نظام iOS يجلب خاصية الحذف الذاتي للرسائل و تدميرها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أعتقد بل أُوكد وأجزم أن الخصوصية تعتبر من الأولويات الأولى والرئيسية لأي مستخدم، وللحفاظ على هذه الخصوصية رأينا تطبيقات في مجالات معينة ومهمة، مثلًا تطبيقات قفل التطبيقات وإخفاء الصور والفيديوهات وما إلى ذلك، أيضًا تطبيقات تمويه المتطفلين، وأخيرًا تطبيقات أو خصائص التدمير الذاتي للرسائل التي يتم التواصل فيها بين المستخدمين.
تطبيق Wave على iOS أولًا هو تطبيق تراسل ظهر مؤخرًا على متجر أب ستور، جنبًا إلى هذا التعريف يأتي التطبيق بخاصية التدمير الذاتي والتلقائي لمجموعة الرسائل التي يتم تبادلها من نص أو مستند أو صورة أو حتى مقطع فيديو، وذلك بعد إنقضاء الوقت المحدد والذي يتم تعينه من قبل المستخدم عنده يتم حذف الرسائل من طرف المستخدم بشكل تلقائي.

من جهته أيضًا هذه الخاصية وهي التدمير الذاتي تدعم محادثة مفردة أو بين مجموعة من الأصدقاء، وعلى شاشة الهاتف وتحديدًا في المنتصف يوجد زر التصوير المباشر سواء صورة أو فيديو وإرساله فورًا للشخص الآخر، كما ويعمل تطبيق Wave على تنبيهك في حالة أن أحدهم يأخذ لقطة من المحادثة أو الصورة، ويدعم كذلك إمكانية تحرير الصور والفيديو وحتى النص، وصولًا لجلبه محتوى خاص بكبار الممثلين من الكوميدين ومشاهير الموضة ومتابعتهم.


أخيرًا تطبيق Wave متاح حاليًا فقط على نظام iOS يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر أب ستور من هنا، ويدعم iOS 8.0 فأحدث ويأتي بحجم 5.0 ميغابايت.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.