مع هذا التطبيق الرائع يمكنك الاستقاظ بشكل سريع و بدون تعب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 هنالك مجموعة من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ستور التي تعمل على مبدأ إيقاظ المستخدمين ، لكن و على ما أعتقد أنه هنالك فئة معينة و التي لم تجد بعد المكان المناسب لها .. إن كنت فرد من بين الفئة السابق ذكرها فمرحبا بك في موضوع اليوم و الذي سنعرفكم فيه بتطبيق جديد بفكرة جديدة من أجل الإستيقاظ بشكل سريع.

Wake Social هو تطبيق جديد حديث النشأة يعمل على أغلب أجهزة الأندرويد من إصدار 4.0.3 فما فوق ، مجاني متواجد على متجر بلاي ستور ( رابط التحميل أسفل الموضوع) بعد تحميل التطبيق كل ما عليك هو إنشاء وقت لتستيقظ فيه و تعلم على الأصدقاء الذين تود أن تشير إليهم و عليه و بنفس التطبيق ستجد العديد من المستخدمين أو الأصدقاء على تطبيق Wake Social إن صح التعبير .. هؤلاء الأصدقاء سيقومون بتسجيل صوتي من أجل مساعدتك على الإستيقاظ في الصباح.
 ليس هذا فقط بل التطبيق و عند إعداد " Alarm " يقترح عليك مجموعة من الأسئلة لتجيب هنها عند إستيقاظك أيضا و كإضافة مهمة فالتطبيق يوفر لك مجموهة من التحديات كحفظ barcode الخاص بمنتوج معين و يستحب أن يكون هذا المنتوج " معجون الأسنان " حتى يتأكد التطبيق هل إستيقظت بالفعل أم لا بأخد صورة للـbarcode الخاص للمنتوج snapshot.
 في الأخير أتمنى أن يكون هذا التطبيق كحل لكل من يواجه مشاكل الإستيقاظ من النوم وكما هو معروف فالتطور الذي يشهده عالمنا هذا هو في دوام و مستمر كما أن مدونة التقنية الجزائرية ستكون قريبة من كل ما هو جديد و نعمل على مشاركة ذلك في كل مرة.

رابط تحميل التطبيق : Wake Social

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.